عمانيات عمانيات
عودة   مجتمع المكان > منتديات عامة > قصص حقيقية
قصص حقيقية قصص يومية, قصص من المـاضي, قصيرة وطويلة

الرد على الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 07/04/2008, 07:42 PM
صورة لـ ×Dead G!rl×
×Dead G!rl×
حميــم
 
مندهش .... قصص رعب قصيره ...

[mark=CC66CC]القصة الاولى[/mark]
حدث هذا في أحد البيوت حيث كان هناك امرأة مع ابنتها هند في البيت ومعهما الخادمة ففي النهار أوقعت الخادمة صحناً مزخرفاً غالي الثمن فكسرته فصفعتها صاحبة البيت صفعة قوية فذهبت إلى غرفتها تبكي ومر على ذلك الحدث سنتان وقد نسيت الأم الحادثة ولكن الخادمة لم تنسى وكانت نار الانتقام تشتعل داخلها وكانت الأم تذهب كل صباح للمدرسة وتأتي وقت الظهيرة وتبقى ابنتها هند مع الخادمة وبعد أيام قليلة أحست الأم أن ابنتها في الليل تنام وهي تتألم فقررت الأم أن تتغيب عن المدرسة وتراقب الخادمة مع هند سمعت هند تقول : لا أريد اليوم هذا مؤلم , فلما دخلت الأم علهما فجأة فوجئت بما رأته رأت الخادمة تضع لهند الديدان في أنفها فأسرعت وأخذت ابنتها إلى الطبيب ماذا حدث بعد ذلك ؟ لقد ماتت هند , فانظروا صفعة واحدة نتيجتها حياة طفلة بريئة .



[mark=CC66CC]القصه الثانيه[/mark]
راس السنة

دمار يلف بقاع الأرض، حطام يهيمن في المعمورة، ظلام يُخيّم في الأرجاء. لقد استشرى داء الحروب بين الناس... أُلغيت من قواميس الشعوب جميع الأعياد وحلّت بدلاً منها المآسي و الآلام. وصادف أنه قد شارف العام على الانتهاء... فقامت الشعوب على السواء لتحتفل بعيد رأس السنة بعد أن ضاعت الأعياد وحلت طقوس الدماء ولكن قبيل شروق الشمس بقليل... وُجد رأس السنة مقطوعاً، وقد أُلقي على قارعة الطريق.


[mark=CC99CC]القصه الثالثه[/mark]
إنه يقرأ القرآن


شخص يسير بسيارته سيراً عادياً , وتعطلت سيـــــارته في أحد الأنفاق المؤدية إلى المدينة . ترجّل من سيارته لإصـلاح العطل في أحد العجلات وعندما وقف خلف السيارة لكي ينزل العجلة السليمة . جاءت سيارة مسرعة وارتطمـــــــــت بـــه من الخلف .. سقط مصاباً إصابات بالغة .
يقول أحد العاملين في مراقبة الطرق : حضرت أنا وزميلي وحملناه معنا في السيارة وقمنا بالاتصال بالمستشفى لاستقباله شاب في مقتبل العمر .. متديّن يبدو ذلك من مظهره . عندما حملناه سمعناه يهمهم .. ولعجلتنا لم نميز ما يقـــــــول , ولكن عندما وضعناه في السيارة وسرنا .. سمعنا صوتاً مميزاً إنه يقرأ القرآن وبصوتٍ ندي .. سبحان الله لا تقول هــــــــــذا مصاب .. الدم قد غطى ثيابه .. وتكسرت عظامه .. بل هـــــو على ما يبدو على مشارف الموت .
استمرّ يقرأ القرآن بصوتٍ جميل .. يرتل القــــــــرآن .. لم أسمع في حياتي مثل تلك القراءة . أحسست أن رعشة ســـرت في جسدي وبين أضلعي . فجأة سكت ذلك الصوت .. التفــــت إلى الخلف فإذا به رافعاً إصبع السبابة يتشهد ثم انحنى رأســه قفزت إلي الخلف .. لمست يده .. قلبه .. أنفاسه . لا شيء فارق الحياة .
نظرت إليه طويلاً .. سقطت دمعة من عيني..أخفيتــــها عن زميلي.. التفت إليه وأخبرته أن الرجل قد مات.. انطــــــــــلق زمــيلي في بكاء.. أما أنا فقد شهقت شهقة وأصبحت دموعي لا تقف.. أصبح منظرنا داخل السيارة مؤثر.
وصلنا المستشفى.. أخبرنا كل من قابلنا عن قصة الرجــل.. الكثيرون تأثروا من الحادثة موته وذرفت دموعهم.. أحدهـم بعدما سمع قصة الرجل ذهب وقبل جبينه.. الجميع أصروا على عدم الذهاب حتى يعرفوا متى يُصلى عليه ليتمكنوا من الصلاة عليه.اتصل أحد الموظفين في المستشفى بمنــــــــزل المتوفى.. كان المتحدث أخوه.. قال عنه.. إنه يذهب كل اثنين لزيارة جدته الوحيدة قي القرية.. كان يتفقد الأرامل والأيتام.. والمساكين.. كانت تلك القرية تعرفه فهو يحضر لهم الكتـــب والأشرطة الدينية.. وكان يذهب وسيـــــــارته مملوءة بالأرز والسكر لتوزيعها على المحتاجين..وحتى حلوى الأطفــال لا ينساها ليفرحهم بها..وكان يرد على من يثنيه عن الســــــــفر ويذكر له طول الطريق..إنني أستفيد من طول الطريق بحفظ القرآن ومراجعته.. وسماع الأشرطة والمحاضرات الدينية.. وإنني أحتسب عند الله كل خطوة أخطوها..
من الغد غص المسجد بالمصلين .. صليت عليه مع جموع المسلمين الكثيرة .. وبعد أن انتهينا من الصلاة حملناه إلــــى المقبرة .. أدخلناه في تلك الحفرة الضيقة ..
استقبل أول أيام الآخرة .. وكأنني استقبلت أول أيام الدنيا *




من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #2  
قديم 29/07/2008, 01:35 PM
صورة لـ PiNk PaNtHeR
PiNk PaNtHeR
ام نرجس
 
: .... قصص رعب قصيره ...

يا سبحان الله

القصة الاخيرة مؤثرة جدا

تسلمي اختي الغالية على القصص



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #3  
قديم 29/07/2008, 03:28 PM
صورة لـ عاشقة خيالي
عاشقة خيالي
مُشــارك
 
: .... قصص رعب قصيره ...

سبحان اللهـ

القصهـ الأولى قصهـ مؤلمهـ...
والقصهـ الثانيهـ قصه مؤثرهـ جدا..

سبحان اللهـ


جزاك الله خيرا..

^^ وفقك ربي أختي ..



الرد باقتباس
  #4  
قديم 31/08/2008, 07:22 PM
عبق الورد
مُتـواصل
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبق الورد
: .... قصص رعب قصيره ...

يسلموووووووووووووووو القصص روعه كثير


ننتظر يديدج



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #6  
قديم 05/09/2013, 11:00 PM
برهوم
مُشــارك
 
قصص رعب

مخيفة



الرد باقتباس
الرد على الموضوع

نقل الموضوع إلى:

خيارات الموضوع
طريقة العرض

إنتقل إلى

عناوين مشابهه
الموضوع الكاتب القسم ردود آخر مشاركة
للحصول على جسم مثالى خلال فتره قصيره دكتورة امل أرشيف المنتدى 1 21/01/2011 04:40 PM
قصص قصيره تحوي حكم رائعه djalal-dz قصص حقيقية 3 11/05/2009 09:17 PM
قصص اسلامية قصيره .. جميله وهادفه زهرة الخزامى قصص حقيقية 2 27/11/2008 06:27 PM
تزوجها وهي .. صماء .. بكماء .. عمياء [قصه قصيره] زهرة الخزامى قصص حقيقية 5 09/01/2007 10:57 AM
قصة قصيره الوميض قصص حقيقية 4 03/02/2005 02:23 PM

vBulletin ©2000 - 2014
 
 
المكان  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات