صور بعض الحيوانات وهي نايمه

الموضوع في 'طيور وحيوانات' بواسطة هدوء انثى, بتاريخ ‏1 ابريل 2011.

  1. هدوء انثى

    هدوء انثى سبحان من {علقك} فيني و {علقني} فيك .. إدارة الإشراف


    [​IMG]

    الله عليهم طقم نايمين مع بعض

    [​IMG]

    يادينه ياناس يهبّل
    ياحنّين لايكثر

    [​IMG]

    لاحظوا مقفّل اذانيه
    مايبي إزعاج

    [​IMG]

    بعض الناس ماترتاح إلا بالنوم
    في وضعيه غريبه

    [​IMG]
    هذا تقول مدعووس

    [​IMG]
    هذولي أحسهم متشنجين لاحظوا
    أياديهم ورجولهم كيف بس

    [​IMG]

    هذولي مبرّدين

    [​IMG]

    هذا أحسّه كذاب ما أدري
    لييش خواف

    [​IMG]

    أحس البراءهـ كلها في هالقرد [​IMG]

    [​IMG]

    حتّى هذا زي خوينا اللي فوق أحسّه
    كذاب مدري ليش

    [​IMG]

    هذا مطبّق المثل اللي يقول
    (كلن ينام على الجنب اللي يريحه)

    [​IMG]
     
    أعجب بهذه المشاركة renew
  2. جميلة فوق السحاب

    جميلة فوق السحاب مُتـواصل عضو اساسي

    : بعض الحيوانات وهي نايمه

    شكرا هدوء صور جميلة
    نوم العوافي
     
  3. استبرق

    استبرق مُتـواصل عضو اساسي

    : بعض الحيوانات وهي نايمه

    شكرا

    شكلهم لذيذ
     
  4. هدوء انثى

    هدوء انثى سبحان من {علقك} فيني و {علقني} فيك .. إدارة الإشراف

    : بعض الحيوانات وهي نايمه

    الله يعافيك يااااااااااااااااااااااااااربwardha11
     
  5. هدوء انثى

    هدوء انثى سبحان من {علقك} فيني و {علقني} فيك .. إدارة الإشراف

    : بعض الحيوانات وهي نايمه

    بلاش استبرق نويتي تاكليهم:tease:
     
  6. الصمت ميزتي

    الصمت ميزتي نوmـي عضو مميز

    : بعض الحيوانات وهي نايمه

    احلى شي العصاافييير اشكالهم كيوووت ^^

    تسلمين ع الموضوع
     
  7. هدوء انثى

    هدوء انثى سبحان من {علقك} فيني و {علقني} فيك .. إدارة الإشراف

    : بعض الحيوانات وهي نايمه

    [​IMG]
     
  8. أسيرة الدموع

    أسيرة الدموع مُشــارك عضو اساسي

    : بعض الحيوانات وهي نايمه

    يعطيك العافيه هدوءءءء.....
    ***سبحااااان الله***
     
  9. meme.s.m.a

    meme.s.m.a أميرةُ العُنفواآن..! عضو اساسي

    : بعض الحيوانات وهي نايمه

    يسلموووهدوووء صور روووووووووووووووووووعة
     
  10. هدوء انثى

    هدوء انثى سبحان من {علقك} فيني و {علقني} فيك .. إدارة الإشراف

    : بعض الحيوانات وهي نايمه

    [​IMG]
     
  11. fatenfouad

    fatenfouad مُتـواصل عضو مميز

    : بعض الحيوانات وهي نايمه

    مشكورة أختى على الصور الرائعة خصوصا صور القطط والعصافير لانى بحبهم بجنون



    وهذه صور لقطط نائمة



    [​IMG]



    [​IMG]




    [​IMG]




    [​IMG]




    [​IMG]




     
  12. هدوء انثى

    هدوء انثى سبحان من {علقك} فيني و {علقني} فيك .. إدارة الإشراف

    : بعض الحيوانات وهي نايمه

    زاد الموضوع حلا بصورك حبيبتي تسلمين ع المرور
     
  13. mimi

    mimi مُشــارك عضو اساسي

    : بعض الحيوانات وهي نايمه

    مشكوووووووووورة حبيبتي كتييييييير لابداعك انا اموت في الحيوانات والحين حفظتهم كلهم
     
  14. هدوء انثى

    هدوء انثى سبحان من {علقك} فيني و {علقني} فيك .. إدارة الإشراف

    : بعض الحيوانات وهي نايمه

    [​IMG]
     
  15. حسام الحق

    حسام الحق مُشــارك عضو اساسي

    : صور بعض الحيوانات وهي نايمه

    صورهم تهبل تسلمي
     
  16. وردة الربيع

    وردة الربيع مُشــارك عضو اساسي

    : صور بعض الحيوانات وهي نايمه

    مشكورررررررررررررررررة صور بغااااااااااااااااية الررررررررررررررررررروعة
    خاصة صور القطط ررررررررررررررررررررررررررروعة
    سلمت يمناك.wardha11wardha11
     
  17. كفاح دهب

    كفاح دهب انثى شرقية غير عادية عضو اساسي

    : صور بعض الحيوانات وهي نايمه

    سلمت يداك يا غاليةةة حبيبتي هدووء
    دووم ذووق
    اشتقت اليكي كثيرآآآ لا تطيلي غيبتك اكثر
    تقبلي مروري
    انتظر عودتك بشوووووق


    .................................................................................
    كل عام وانتي بخير
    فطر سعيد حبيبةةةة قلبي يا احلا هدوووء
     
  18. موسى الشكيلي

    موسى الشكيلي مُشــارك عضو اساسي

    : صور بعض الحيوانات وهي نايمه

    الصور جميلة بس ناقص صورة ناقة راقده :biggrin:

    شكراً على الصور
     
  19. عاشق الترحال

    عاشق الترحال مُشــارك

    : صور بعض الحيوانات وهي نايمه

    تسلمي هدوء نوم
    العوافي
     

مشاركة هذه الصفحة