فبراير 26, 2024

capture-20150505-062252

شهدت قرية أجهور الكبرى التابعة لمركز طوخ بمحافظة القليوبية، مساء اليوم الاثنين مجزرة عنيفة ، حيث لقى 6 أشخاص مصرعهم وأصيب 3 آخرون، في إطلاق نار بالأسلحة الآلية لأحد الأفراد بعائلة “أبو عيسى”  على عمه وأسرته، وذلك بسبب خلاف على الميراث.
وقال شهود عيان، إن شخص يدعى “إسماعيل أبو عيسى”،  حمل سلاح آلي وتوجه إلى  أرض العائلة التي نشب بسببها خلاف بينه وبين عمه وأولاد عمه، وفاجئهم بإطلاق نار مباشر عليهم أثناء حصادهم للقمح  بالأرض. 
مما أثار الرعب بين الأهالي والمزارعين الذين حاولوا التصدي له ولكنهم فشلوا، حيث كان الجاني قد أصابه حالة من الهيستريا والجنون وأخذ يطلق النار بعشوائية ووحشية.
وبعد نفاذ طلقات الرصاص من سلاحه، وهروبه في الأراضي المجاورة، تفاجئ  الأهالي بـ6 جثث ملقاه على الأرض، وتبين للأهالي أن الجاني “إسماعيل أبو عيسى”، قام بقتل كلا من عمه (عواد أبو عيسي)، وزوجة عمه (ع. سليمان)، وأولاد عمه (محمد أبو عيسى)، (مسعد أبو عيسى).
كما قام بقتل أحد الأهالي الذي كان يحاول فك الاشتباك بينهما ويدعى (أحمد التركة)، و (محمد منصور أبو عيسى) الذي كان يقف بالصدفة في أرض مجاورة.
وأضاف شهود عيان، أن 3 آخرين أصيبوا لم  نتعرف على أسمائهم، وعلى الفور انتقلت قوة من شرطة مركز طوخ إلى موقع الحادثة، وصاحبها عربة إسعاف قامت بنقل المصابين إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجار ي البحث عن الجاني “إسماعيل أبو عيسى”.
(بوابة القاهرة)
شاهد الفيديو 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *