فبراير 27, 2024

 

بيان تأسيسي لمكتب “الإخوان المسلمين المصريين” بالخارج

أصدرت جماعة الإخوان المسلمين بيان تأسيسي لما يسمي بمكتب الإخوان المسلمين المصريين بالخارج جاء فيه “بسم الله الرحمن الرحيم

في إطار المراجعات الشاملة التي تقوم بها جماعة الإخوان المسلمين وإعادة هيكلة مؤسساتها لتكون في خدمة ثورة الشعب المصري، ومواكبة لطموح قواعدها، انتخبت الجماعة مكتبا جديدا في الخارج سعياً لتحقيق أهداف ثورة الخامس والعشرين من يناير؛ عيش.. حرية.. عدالة اجتماعية.. كرامة إنسانية.
ويتعهد المكتب أمام الشعب المصري الثائر أن يعمل على ملاحقة الانقلاب إقليميا ودوليا، متسلحين بإيماننا العميق بحق شعبنا في نيل حريته كاملة، ومدركين أنه لن يتحقق النصر لثورتنا والعزة لشعبنا إلا بتكامل الصف الثوري واصطفافه في مواجهة أعدائه.
اليوم نستكمل ثورتنا وفق رؤية استراتيجية واضحة، وعزيمة ثورية راسخة، و إرادة لا تفتر و لا تلين، كمصريين أولاً وأخيراً.. لا نتقهقر عن شعبنا المناضل ولا نتقدمه.. بل نشاركه آلامه وآماله. 
و نعاهد أبناء شعبنا العظيم أننا لن نألوا جهداً، و سنصل الليل بالنهار فى العمل المؤسسي الدؤوب على طريق تحقيق أهداف ثورتنا، مهما كانت التضحيات، حتى يأذن الله تعالى بتحقيق طموحات شعبنا، ونبدأ بعدها مرحلة جديدة من العمل الوطنى يداً بيد مع كل شركاء الثورة و أبطالها الحقيقيين.
( والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون )
الله أكبر و لله الحمد رئيس المكتب د.أحمد عبدالرحمن”